رياضة

7 لاعبين يغيبون عن الجولة الافتتاحية في الدوري السعودي

image

تنطلق، اليوم، مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسختها الجديدة، بعدما استطاع فريق الهلال اقتناص اللقب الاستثنائي في موسم الكورونا.

ومن المقرر أن تحرم الإصابات المختلفة 7 لاعبين، من المشاركة في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي تنطلق منافساتها اليوم.

ويتنافس على الدوري السعودي هذا الموسم 16 فريقيا، والجميع لديه طموح التتويج باللقب، نظرًا للتدعيمات القوية التي قامت بها جميع الفرق استعدادا للموسم الجديد.

وبسبب إصابة في الكاحل، يُنتظر خروج الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم، من حسابات البرتغالي إيفو فييرا، مدربه، في مواجهة القادسية اليوم.

وغدًا أمام الاتحاد، يفتقد الاتفاق لجهود كل من سعد السلولي، لاعب وسطه، ومحمد الكويكبي، مهاجمه، نظير إصابتيهما في العضلة الخلفية للساق "السمانة".

وتأكد كذلك غياب سعد مرزوق، ظهير أيسر ضمك، عن مواجهة فريقه للرائد غدًا، بداعي التواء في مفصل القدم اليمنى.

ويستضيف النصر نظيره الفتح غدًا، بصفوف منقوصة من عبد الفتاح عسيري، جناح الفريق، بالإضافة إلى سلطان الغنام، الظهير الأيمن، المصابين بتمزق في عضلة الساق الخلفية "السمانة"، والعضلة الضامة، على الترتيب.

وتُبعد متاعب في الركبة طلال عبسي، قلب دفاع الأهلي، عن رحلة الفريق المتّجهة إلى محافظة حفر الباطن، لمواجهة الباطن، ممثلها، غدًا.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو جميع الفرق لفحص طبي متكامل وبروتوكول طبي صارم بسبب فيروس كورونا، حيث تخشى جميع الدول من موجة ثانية من الوباء.

وتعود الحياة والإثارة إلى كافة الملاعب السعودية، بدءً من اليوم، مع انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الجديدة بمباريات الشباب مع أبها، والتعاون مع الفيصلي، والوحدة مع القادسية والهلال مع العين.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة بمسمى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قدمت القيادة في المملكة دعمًا لا محدودًا خلال الموسمين الماضيين للأندية في إطار المساعي لنهضة الرياضة المحلية، والدوري السعودي بشكل خاص.

اترك تعليقا